10‏/8‏/2013

سر جمالك مع مجموعة جانوزي للعناية بالبشرة


سيدتي الباحثة عن الجمال وصحة البشرة؛ هذه مقالة صحية؛ ستجدين فيها معلومات قيمة حول صحة البشرة، وحتمًا إن قمتِ بتطبيق ما ورد فيها من معلومات؛ فستنعم بشرتك بالحيوية والشباب والجمال.

سيكون حديثي في هذه التدوينة عن (مجموعة جانوزي) للعناية المتكاملة بالبشرة، والتي تتكون مِن ثلاث منتجات؛ هي:

1- منظف البشرة جانوزي.
2- مقوي البشرة جانوزي.
3- مرطب البشرة جانوزي. 


وقبل أن أبدأ بالتعريف للمجموعة، وتوضيح فوائدها وكيفية استخدامها؛ لابُد مِن ذكر حقيقة هامة؛ وهي: لماذا تحتاج البشرة إلى عنايةٍ خاصة؟

والجواب: لأنّ البشرة تلعب دورًا كبيرًا في حماية الجسم مِنَ الأخطار الخارجية؛ نظرًا لأنها تمثل غِلافًا واقيًا لبقية أعضاء الجسم؛ فهي أكبر الأعضاء حجمًا.

وفي الواقع يبدأ تكوين البشرة الجميلة مِن داخل الجسم؛ ولجمال البشرة صلةٌ وثيقةٌ بنظام الغذاء المتوازن، والهضم الجيد، ونسبة الهرمونات في الجسم، واختيار السبل الصحيحة والمناسبة للعناية بالبشرة.

وهناك الكثير مِنَ العوامل التي تؤدي إلى تلف خلايا البشرة؛ مثل:

1- التلوث؛ سواء مِنَ الغذاء، أو الماء، أو الهواء.
2- والحساسية لمستحضرات التجميل.
3- وسوء النظام الغذائي.
4- والتوتر النفسي، والضغظ.

فتلك الأمور السابقة جمعاء تجعل البشرة أكثر حساسيةً، وتضعف قدرتها على تجديد الخلايا؛ لذلك تظهر الآثار السلبية لتلف الخلايا؛ مثل الحبوب والبقع الداكنة، والرؤوس السوداء، وظهور الكلف، والنمش، وأيضا جفاف البشرة الذي يؤدي إلى ظهور التجاعيد في سن مبكرة.

ولكن كيف تحمين بشرتكِ مِنْ كل هذه المظاهر السلبية؟

هنا تحتاج بشرتك الى عناية خاصة؛ وذلك باستخدام (مجموعة جانوزي) التي تحتوي على (فطر ريشي) أو ما يعرف بـ(الفطر الأحمر)، والمسمى أيضا (جانوديرما) وكلمة (جانو) بمعنى التجدد والنمو، أو النضارة والإشراق؛ وأما كلمة (ديرما) تعني الجلد والبشرة.

لذلك عندما تستخدمين (مجموعة جانوزي) للعناية المتكاملة بالبشرة؛ فإنها ستمنحكِ بشرةً أكثر صحةً ونظارةً؛ لأنها مصممةً خصيصاً مِن أجل بشرتك الرقيقة الجميلة.

وفيما سيأتي تعريف بمكونات (مجموعة جانوزي):

تحتوي (مجموعة جانوزي) على خلاصة (فطر جانوديرما)، وخلاصة (براعم الزان) كموادٍ نشطةٍ، ولذا فهي تعتبر تركيبةً نباتيةً فريدةً؛ توفر أرقى مستويات العناية بالبشرة، وتمنحك بشرةً رقيقةً ناعمة.

وتضم المجموعة مكوناتٍ أساسيةٍ أخرى:

* حيث يحتوي (منظف البشرة) على (خلاصة الخميرة).
* ويحتوي (مقوي البشرة) على مادة (الألنتوين) النباتية و(بروبوليس سيرا).
* بينما يحتوي (مستحلب ميكرو) المرطب على (خلاصة الجينسنج) و(خلاصة الأرنيكا) و(فيتامين هـ).

وقد أثبتت (مجموعة جانوزي) كفاءتها العالية فيما يلي:

1- التخلص مِنْ خلايا البشرة الباهتة والميتة؛ حيث أن خلايا البشرة تقوم بتجديد نفسها مما يؤدي إلى تكوين طبقةٍ من الخلايا الميتة فوق البشرة، وإعاقة توغل المكونات النشطة في البشرة، وبالتالي تفقد البشرة نضارتها وحيويتها.

2- التخلص مِن الخلايا الميتة بكفاءةٍ عاليةٍ، ومنعُ انسدادِ المسام فتُضفي النضارة والرَّونَقَ للبشرة.

3- تغذية البشرة بـ(الفيتامينات)، والـ(زيوت الطبيعية)، والـ(بروتين) والـ(كولاجين الطبيعي)؛ فلذا تعمل على تجديد ونمو الخلايا؛ فتحافظ على شباب وصحة البشرة مما يجعلكِ تظهرين ببشرة أصغر عمرًا.

4- تنقية البشرة بالتنظيف العميق؛ فتظهر بشرتكِ نظيفة ومنتعشة.

5- تعقيم البشرة وحمايتها مِنَ التلوث البكتيري، والغبار المسبب للحبوب والحساسية.

6- تمنح البشرة الحيوية، والنعومة، والجمال؛ كي تستمتعي ببشرةٍ أكثر انتعاشًا ونظافةً وترطيبًا.

7- هذه المجموعة تناسب كافة أنواع البشرة؛ حيث تتراوح نسبة حموضة (منظف جانوزي السائل) بين 5، 4، 6 وهي نسبة حموضةٍ جيدةٍ للبشرة الصحية.

8- وقاية البشرة مِنْ أشعة الشمس الضارة؛ فلا داعي لاستخدام واقي الشمس الذي يسبب الحساسية، وتغير لون البشرة بكثرة الاستخدام؛ لأنه يتحول لمادة كيميائية ضارة بالبشرة؛ إذا لم تتعرض البشرة إلى الشمس بعد ربع ساعة مِنْ وضعه.

ومِنَ الجدير بالذكر أنَّ هذه المجموعة المتميزة تعتبر آمنة الاستخدام؛ نظراً لاحتوائها على عناصر نباتيةٍ؛ وقد تم اختبار المجموعة للتأكد مِنْ أنها آمنة على بشرتكِ.

وفي الواقع يحتاج الجميع نساءً ورجالاً إلى استخدام (مجموعة جانوزي)، ولاسيما مَن يرغبون في الاستمتاع ببشرةٍ نقيةٍ رطبة نظراً لقدرة المجموعة الفائقة على تنعيم البشرة وتركها نظيفة نضرة مشرقة.

طريقة استخدام (مجموعة جانوزي) المتميزة:

تستخدم (مجموعة جانوزي) في الصباح والمساء بنفس الخطوات السهلة الثلاثة التالية للحصول على بشرةٍ فائقة النقاء والجمال.

الخطوة الأولى:

منظف البشرة: ضعي كميةً مناسبةً مِن منظف البشرة على راحة اليد، واصنعي رغوة بالماء ثم ضعي هذه الكمية على منطقة الوجه والرقبة، ودلّكي برفقٍ ثم اغسليها بعد ذلك بالماء.

الخطوة الثانية:

مقوي البشرة: استخدمي قطعة قطنٍ لوضع مقوي البشرة على الوجه ثم دلكي بحركةٍ دائريةٍ على منطقة الوجه، والرقبة؛ مع مراعاة عدم ملامسة المستحضر لمنطقة العين.

الخطوة الثالثة:

مستحلب ميكرو المرطب: ضعي كميةً مناسبةً مِنَ المستحلب على راحة اليد، ثم دلكي منطقة الوجه والرقبة برفقٍ؛ حتى تتأكدي من امتصاص المستحضر تماماً.

ويمكنك استخدام مستحضرات التجميل بعد استخدام (مجموعة جانوزي) ووضع المكياج كالمعتاد.


ملحوظة هامة:

للرجال أيضا نصيب في هذا الموضوع، وغيره من التدوينات اللاحقة بمشيئة الله؛ فيمكنهم استخدام المجموعة بالطرق السابقة فهي تفيد النساء والرجال أيضا.

هناك 3 تعليقات:

  1. لك جزيل الشكر والتقدير على زيارتك مدونتي..
    لمزيد من الأسئلة والاستفسارات والاستشارات المجانية،
    يرجى التواصل عبر البريد الالكتروني:
    dxnsafaa@gmail.com

    ردحذف
  2. أشكرك شكر جزيل فقد كنت أبحث عن بديل طبيعي لواقي الشمس ويبدوا أنني وجدت النوع المناسب

    ردحذف
  3. ما شاء الله دكتورة صفاء شرح كافي ووافي عن المجموعة لقد أبدعتي

    سفير البريمي

    ردحذف